حمدوك يرد على موجة الاعتذارات عن عضوية آلية مبادرته
الخرطوم- (تاق برس)- كتب رئيس مجلس الوزراء عبد الله حمدوك، تغريدة على تويتر على خلفية موجة الاعتذارات عن عضوية آلية مبادرته، وأبدى اهتمامه بردود الأفعال، وقال: تابعت باهتمام ردود الفعل وتباين الآراء والمواقف حول آلية تنفيذ مبادرة رئيس الوزراء منذ إعلانها. أؤكد أنني مستمر في الإصغاء بحرص لجميع الملاحظات بما يخدم تطوير محتوى وآليات تنفيذ المبادرة، فهذه مبادرة لجميع السودانيين ومن حقهم التعامل معها حذف أو إضافة.
وكان عدد أعضاء آلية مبادرة حمدوك أعلنوا اعتذارهم، أبرزهم حاكم إقليم دارفور مني اركو مناوي، والناظر ترك والناظر دقلل.
