المحكمة تقرر نقل ملف محاكمة قيادات بالنظام السابق في قضية خلية الأمن الشعبي  

911

الخرطوم – تاق برس- قررت المحكمة المختصة نقل جلسات  محاكمة وزير المعادن الأسبق كمال عبد اللطيف، وآخرين في قضية الخلية الإرهابية إلى معهد تدريب العلوم القضائية والقانونية بأركويت بدلاً عن مجمع محاكم الخرطوم شمال.

 

ويواجه (عبد اللطيف) ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية السابق الفريق ركن مصطفى محمد مصطفى، ورئيس الأمن العسكري الأسبق اللواء متقاعد صديق سيد أحمد و(24) آخرين من منسوبي القوات المسلحة الإتهام على ذمة الدعوى الجنائية.

 

وأرجعت المحكمة الخاصة  برئاسة القاضي زهير بابكر عبد الرازق، نقل جلسات محاكمة المتهمين إلى معهد العلوم القضائية بأركويت وذلك لعدم سعة القاعة الكبرى  بمجمع محاكم  الخرطوم شمال (مقر المحاكمة الحالي) للمتهمين لأعضاء هيئتي (الاتهام والدفاع) والحضور من ذوي المتهمين.

whatsapp
أخبار ذات صلة