بيان من شركة تاركو للطيران حول إطلاق سراح مديرها العام

1٬092

الخرطوم – تاق برس – أصدرت الإدارة العليا لشركة تاركو للطيران ممثلة في رئيس مجلس الإدارة “قسم الخالق بابكر ” والمدير العام “سعد بابكر”؛ بيانا على خلفية قرار القضاء بالإفراج عن المدير العام للشركة.

 

وقال البيان: “كان لزاماً علينا بعد أن صدر قرار بإطلاق سراح المُدير العام يوم الإثنين أن نقول شكراً لكل من وقف معنا لأن من لايشكر الناس لايشكر الله،كما أنه لا يعرف الفضل لأهل الفضل إلا ذوو الفضل، ولا يعرف قدر الرجال إلا الرجال، ولا يُجِلّ العُظماء إلا العظماء”.

 

وبعث البيان بعدة رسائل الأولى إلى عُملاء وأصدقاء تاركو شُركاء النجاح والكفاح بالعاصمة والولايات وخارج السودان، واضاف لهم: ” شكراً بحجم قُرص الشمس على دعمكم المُتصل وثقتكم الكبيرة في الشركة، فقد كنتم خير مُعين لنا ونحن نواجه ظروف استثنائية، وسنكون عند العهد دوماً نعمل من أجل وطننا الحبيب” .

 

و الرسالة الثانية إلى منسوبي تاركو من عاملين وموظفين: “لقد أثبتم مدى عشقكم للشركة، وقد كشفت الأزمة معدنكم النفيس والولاء الباهر والمُطلق الذي تمتازوا به، وتتقاصر كلماتنا حيال مواقفكم المُشرفة ومهما كتبنا وتحدثنا فلن نوفيكم حقكم كاملاً.. بكم ننتصر وبكم نتطور وبكم نلامس عنان السماء نجاحاً وتطوراً”.

والرسالة الثالثة بحسب البيان إلى الصحافة والإعلام وقال: “في كل يوم يؤكد الإعلام السوداني مهنيته وانحيازه للحق، شكراً لكل صاحب قلم كتب مؤمناً بقضية تاركو ومُتعاطفاً معها”.

والرسالة الرابعة إلى الفريق القانوني للشركة:” بذلتم جُهداً مقدراً في ساحات العدل، اتصفتم بالمهنية والبراعة فكان أن كسبت تاركو عبر مُرافعاتكم الرصينة حق إطلاق سراح المُدير العام، وعهدنا بكم المُضي قُدما حتى بلوغ النصر الكامل بإذن الله”.
وأكد البيان أن تاركو ستظل تبذل أقصى ماتملُك من جهد من أجل تقدم ونماء وتطور الوطن، وجددت ثقتها المُطلقة في القضاء السوداني.

whatsapp
أخبار ذات صلة