الكلاسيكو الإسباني .. عشق سوداني يتبعثر بين برشلونة والريال

275

 

الخرطوم : تاق برس : تتجه أنظار العالم في العاشرة من مساء اليوم (الأحد) إلى ملعب “كامب نو”، لمتابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قمة الجولة (26) من الدوري الإسباني.

يدخل البارسا اللقاء وهو صاحب المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد (65) نقطة، فيما يأتي الميرنغي في الوصافة برصيد “56” نقطة.

تواجه الفريقين في الليغا في “185” مباراة من قبل، حيث فاز الريال بـ “77” مباراة مقابل “73” للبارسا، بينما انتهت “35” مباراة بالتعادل.

جمهور الكرة السودانية على موعد في أندية المشاهدة بالأرياف والحواضر بأمسية كروية رائعة وممتعة.

لم تحجب المسافة الكبيرة من الأميال التي تفصل موقع المواجهة من متابعة أدق التفاصيل المتعلقة بالمباراة والتي ظلت محور الحديث في الجلسات الخاصة.

الفارق بين هنا وهناك كبير جداً ويقدر بالفراسخ والأميال، قطعاً سيشتري الآباء المغرمون برافينيا وليفاندوفسكي وبوسكيتس وكريم بنزيما، فينيسيوس جونيور وتوني كروس المزيد من الفانلات لأبنائهم الصغار، في محاولة لتثبيت مدرسة جديدة تعتمد على الإمتاع وحسب كون أن هناك مواجهة خاصة بين نجوم الغريمين تطفو على بقية المقابلات.

أنصار الدوري السوداني المحلي من أحباب رمضان عجب ومحمد عبد الرحمن لا يخفون إعجابهم بالسحرة الغربيين رغم أن الكرة السودانية لها مذاق خاص لا ينسيه تعاقب الفشل وتكرار الهزائم والخيبات.

whatsapp
أخبار ذات صلة