الإنصرافي يظهر الى العلن على شاشة التلفزيون لأول مرة بعد أن أثارت شخصيته جدلًا

27٬543

متابعات – تاق برس – بعد ان اثارت حقيقة شخصيته جدلا في الأوساط السودانية، ينتظر ان يظهر الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ”الإنصرافي” على شاشة تلفزيون السودان الجمعة المقبل.

والانصرافي هو صاحب حساب كبير على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يحظى بمتابعة آلاف المتابعين، عند طرحه موضوعات للنقاش عبر البث المباشر “لايف” على صفحته دون ان يكشف عن هويته.

ولاول مرة ينتظر ان يظهر الانصرافي على شاشة تلفزيون السودان في برنامج ليالي السودان، التي بث لها التلفزيون ترويجاً حول استضافة الانصرافي يوم الجمعة المقبلة 29 مارس 2024 في تمام الساعة 12.00 مساْءًا .

 

وما اثار الجدل حول الانصرافي بجانب شخصيته المجهولة للكثيرين، تناوله لكثير من الموضوعات بجرأة وكشف لمعلومات دقيقة من مصادر كثير ما تجر عليه الاتهامات بانتمائه لجهاز المخابرات احيانا والنظام السابق احيانا اخرى وتنظيم الحركة الاسلامية،واحيانا اخرى للقوات المسلحة السودانية دون ان يتوقف او يرد على كل تلك الاتهامات.

لم يكشف الانصرافي هويته وظل يقدم موضوعاته بشخصية حركية غير معلومة تحت اسم “الانصرافي” اسماً وصورة.

وفي الاونة الاخيرة بدأت تظهر بعض الاسماء انها هي شخصية الانصرافي من بينها ” محمد السماني” وانه مهندس مدني مقيم في امريكا من اسرة على صلة بالحركة الاسلامية وهو ما فسره البعض إلمامه بكثير من المعلومات والاسرار الخفية التي يطرحها في حلقاته المباشر “لايف”.

وما اثار الجدل حول شخصيته التكريم الذي حظي به الانصرافي من قبل ابناء سنكات شرق السودان وتكريمه بدرع تسلمه نيابة عنه العقيد ابراهيم الحوري رئيس تحرير صحيفة القوات المسلحة يابقاً.

 

 

whatsapp