البرهان:نعلم هنالك ضيق يعيشه المواطنون وهذا المخرج والحرب ستنتهي بنصر عسكري

61

شرق النيل متابعات تاق برس- قال رئيس مجلس السيادة الانتقالي قائد الجيش السوداني الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، “ردنا على الذين يروجون بأن الحرب لن تنتهي بانتصار عسكري، هو أن الانتصار قادم وسيكون على يد القوات المسلحة، وزاد “نحن بنقول الحرب دي بتنتهي بي نصر عسكري للقوات المسلحة والشعب السوداني.

 

وقال البرهان نعلم أن هناك ضيقًا يعيشه المواطنون ولكن بالقضاء على التمرد سيزول هذا الضيق على حد تعبيره.

وأضاف “إذا لم تنته الحرب بانتصار الجيش والشعب فإن المليشيا ستعود مجددًا للمشهد وتنكل بأهل السودان من جديد.

 

وقال من ينادون بتفكيك القوات المسلحة نقول لهم هذا ليس شأنكم”

وقال البرهان في كلمة امام المصلين اليوم الجمعة بشرق النيل بالخرطوم: أي حديث حول مفاوضات لا تعمل على تفكيك المليشيا وتسليم سلاحها لن ندخلها

وشدد على ضرورة محاسبة ومساءلة كل من ارتكب جرمًا في حق الشعب السوداني.

 

وقال البرهان نعلم أن هناك ضيقًا يعيشه المواطنون ولكن بالقضاء على التمرد سيزول هذا الضيق على حد تعبيره.

وزاد ” ليس لدينا حلول وسطية ولا رمادية فالحل هو القضاء على المليشيا المتمردة واستئصالها من كافة أنحاء السودان.

وقال البرهان كل من يدعي الحياد تجاه هذه القضية فإنه بذلك قد خذل الحق لان هذه ليست حربًا على الحكومة وإنما حرب على الشعب السوداني

whatsapp
أخبار ذات صلة