عاجل .. شركة المواصلات العامة تفرض تعرفة جديدة على المواصلات في الخرطوم

3٬751

الخرطوم “تاق برس” – أعلنت شركة المواصلات العامة في الخرطوم عن قيمة التعرفة الجديدة لبصات الشركة بمبلغ (50) جنيهاً لكل الخطوط الطويلة (تعرفة موحدة). بدلا عن 20 جنيها.

واعتذر مدير عام الشركة محمد ضياء الدين في بيان صحفي اليوم الاحد للجمهور بأشد عبارات الإعتذار، لإضطرار الشركة لمراجعة قيمة التعرفه الراهنة إنه على ضوء الزيادة الكبيرة في الوقود.

وأكد أن الشركة ستوجه كل القوة العاملة للإلتزام بالعمل في الخطوط الطويلة للمساهمه في رفع العبء عن المواطنين، ودعا المواطنين للاتصال على أرقام هواتف يتم تفعيلها اليوم للإستفسار والتبليغ عن أي تجاوزات في التعرفة ، والأرقام هي (٠٩٣٠٠٣٨٣٤٣- ٠٩٣٠٠٣٨٣٤٤- ٠٩٣٠٠٣٨٣٤٥)

ويواجه المواطنين أزمة طاحنة في المواصلات ووقفهم لساعات طويلة في المواقف العامة دون الحصول على مواصلات تقلهم وذلك بعد قرار تحرير اسعار الوقود وارتفاع سعر جالون الجازولين الى أكثر من ١٠٧ جنيها ودخول الوقود السوق السوداء.

وتضاعفت اسعار تذاكر المواصلات في جميع الخطوط لأكثر من النصف بينما تشهد بعض الخطوط فوضى في تحديد الاسعار ووقوع المواطنين ضحية انفلات اسعار المواصلات بحسب افادات مواطنين.

ينشر تاق برس نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

*شركة المواصلات العامه*

م/ التعرفة الجديده لبصات الشركة

بالإشارة للموضوع أعلاه، وعلى ضوء الزيادة الكبيرة في سعر الوقود، تعتذر شركة المواصلات للجمهور الكريم بأشد عبارات الإعتذار ، لإضطرراها لمراجعة قيمة التعرفه الراهنه. والإعلان عن تعرفة جديده لا تعادل قيمة التشغيل الحقيقية، إدراكا منا بأن الظروف المعيشة القاسيه التي يعيشها المواطنين، لا تحتمل المزيد من إضافة أعباء جديده.
عليه نعلن عن قيمة التعرفه الجديده بمبلغ (50) ج لكل الخطوط الطويله (تعرفة موحده).
وستوجه الشركة كل القوه العامله للإلتزام بالعمل في الخطوط الطويلة، أكرر الخطوط الطويلة، للمساهمه في رفع العبء عن كاهل المواطنين.
وعلى المواطنين الاتصال على أرقام الهواتف التالية بعد تفعيلها غدا للإستفسار والتبيلغ عن أي تجاوزات في التعرفه وقطع الخطوط.
٠٩٣٠٠٣٨٣٤٣
٠٩٣٠٠٣٨٣٤٤
٠٩٣٠٠٣٨٣٤٥

من جديد نكرر الإعتذار ونؤكد أن التعرفه المعلنه تخص بصات شركة المواصلات العامه فقط ولا علاقة لها بوسائل المواصلات الأخري.

محمد ضياء الدين
مدير عام الشركة
الخرطوم 1 نوفمبر 2020

whatsapp
أخبار ذات صلة