إقالات وتعيينات وقرارت بشأن مصابي ثورة ديسمبر وإجراءات الأراضي بالخرطوم

3٬680

الخرطوم “تاق برس“ – أصدر والي الخرطوم أيمن خالد نمر، الثلاثاء، قرارا بتشكيل لجنة لمراجعة إجراءات الأراضي السكنية والزراعية والصناعية للفترة من يوم الأول من أبريل ٢٠١٩ وحتى 31 أكتوبر ٢٠٢٠.
وبحسب القرار، فإن اللجنة تختص بمهام “مراجعة إجراءات الحصول على الأراضي السكنية والزراعية والصناعية الممنوحة للأفراد والجهات والمؤسسات غير الحكومية بولاية الخرطوم، والحصول على المستندات المعينة لعمل اللجنة من الجهات المختلفة، واستدعاء أي موظف له صلة باختصاصاتها لطلب اي معلومة أو إفادة، على أن ترفع تقريرا عن أعمالها للسيد الوالي بعد إنتهاء عملها، ويحق للجنة الاستعانة بمن تراه مناسبا“.
فيما أصدر والي الخرطوم أيمن خالد، قرارا آخر بتشكيل لجنة لحصر مصابي ثورة ديسمبر بولاية الخرطوم.وتختص  اللجنة بمهام “العمل على حصر بيانات مصابي الثورة بالولاية، معاونة اللجنة الفنية في تنفيذ مهامها تجاه المصابين من علاج وغيره والتعرف على أوضاعهم، ورفع تقرير عن أعمالها للوالي بعد إنتهاء عملها“.
وفي السياق أصدر، أيمن خالد نمر، الثلاثاء، قراراً أيضا قضى بتعيين أحمد السماني عبد الرازق مديراً تنفيذياً لمحلية الخرطوم. كما أصدر الوالي قرارا آخر، بتعيين فرح جار النبي كرار مديراً تنفيذياً لمحلية أم درمان.

فيما أصدر والي الخرطوم قرارا، بإعفاء المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم السيد مصطفى دفع الله محمد أحمد. 

whatsapp
أخبار ذات صلة