حزبان بالحرية والتغيير يتبرآن من قائمة تحوي أسماء مرشحين للحكومة الجديدة رفعت لحمدوك

211

الخرطوم : تاق برس- نفى حزبا “البعث العربي الاشتراكي و الوطني الاتحادي”، علاقتهما بقائمة تحوي اسماء مرشحين للحكومة الجديدة تم رفعها إلى رئيس الوزراء.

وقال البعث في بيان وصل “تاق برس” إن ما ورد عبر الوسائط صباح اليوم من قائمة تضم عدد من مرشحي بعض القوى السياسية و منظمات المجتمع المدني لمجلس الوزراء و رفع هذه القائمة مباشره إلى رئيس الوزراء و معنونة ( للمجلس المركزي لقوى الحرية و التغيير) و مع كامل الاحترام نؤكد ان حزب البعث العربي الاشتراكي لا صلة له بهذه القائمة و لم يوقع عليها علماَ بأنها لا تشمل اي عضو من اعضاء الحزب، و سبق أن قدم الحزب اسماء مرشحيه عبر قوي الإجماع الوطني للمجلس المركزي.

واعتبر البعث ان مثل هذه التصرفات في هذه المرحلة الدقيقة من عمر بلادنا تسهم في أضعاف جبهتنا الداخلية و نحن أحوج ما نكون للوحدة.

وقال الحزب الوطني الاتحادي في بيانه الذي”لقد تلقاه “تاق برس” ايضا،  طالعنا قائمة معنونة للمجلس المركزي للحرية و التغيير، تحتوي على كشف بأسماء مرشحين لمجلس الوزراء و يحتوي الكشف علي ثلاثة من منسوبي الحزب الذين رشحهم عبر كتلة أحزاب ندا السودان و من ثم عبر لجنة الترشيحات التي شكلها المجلس المركزي للحرية و التغيير، وعليه فإن الحزب الوطني الاتحادي ينفي اي صلة له بهذا الكشف وان. ترشيحات الحزب إنما تتم عبر المجلس المركزي للحرية و التغيير”

حزبان بالحرية والتغيير يتبرآن من قائمة تحوي أسماء مرشحين للحكومة الجديدة رفعت لحمدوك

whatsapp
أخبار ذات صلة