الشيخ الطيب الجد يوجه دعوة إلى الحلو ونور: مبادرة الحوار ليس ملكََا لحزب او جماعة
الخرطوم – تاق برس – دعا الشيخ الطيب الجد صاحب مبادرة نداء أهل السودان؛ عبد العزيز الحلو زعيم الحركة الشعبية. شمال و عبد الواحد محمد نور؛ إلى الاستجابة للسلام الوفاق لوضع حدا لهذه المآسي والحروب والنزوح والدماء.
وأضاف “إنكم أبناء هذا الوطن الذي يحتاج جهودكم للبناء والتعمير والسلام .
دعوتي لكما من القلب”.
وقال الطيب في لقاء تفاكري مع الطرق الصوفية؛ إن هذا النداء ليس ملكا لحزب ولا جماعة ولا قبيلة ولا طريقة دون الآخرين ، هو نداء لله والوطن متجرد من كل حظوظ النفس والأنا.
