نانسي عجاج : الوسط الفني في الفترة الأخيرة بات مفتوحاً للفاقد التربوي والفاقد الأخلاقي

174

متابعات – تاق برس

 

قالت الفنانة نانسي عجاج إن “الوسط الفني في الفترة الأخيرة بات مفتوحاً للفاقد التربوي والفاقد الأخلاقي عشان كدا بقي (تافه).

 

وأضافت في حديثها لـ(تاق برس) :”ما كل الفنانين لديهم وعي بالمهام المختلفة، وهناك أزمة أفق وإدارة مشاكل.

 

وأوضحت عجاج أنها :”تفتقد حفلات المسارح والجمهور داخل السودان، مشيرة إلى أن “الحفلات الجماهيرية في الخرطوم لها طعم مختلف”.

 

وتابعت :”بالنسبة لي الحرب تعني الموت وأنا ضدها تماماً، والموسيقى ليست أداة قمع أو قهر، بالعكس وظيفتها المعالجة والترميم وتطييب الخواطر.

 

وأردفت :”هناك بعض الفنانين خانوا رسالتهم الأساسية وأدواتهم الفنية، لأن هناك أغنيات أسهمت في تصاعد خطاب الكراهية واذكاء نار الحرب، وهناك فنانين وظفوا أصواتهم لدعم الصراع المسلح”.

whatsapp