الحرية والتغيير تبعث رسائل الى لجان المقاومة والسلطة العسكرية الحاكمة

2٬100

الخرطوم “تاق برس” – اعلنت قوى الحريّة و التغيير في بيان السبت، مشاركتها في تظاهرات 31يوليو التي دعت لها لجان المقاومة دعما للتعايش السلمي وابعاد العسكريين عن السلطة وتسليم الحكم للمدنيين ومحاكمة قتلة المتظاهرين.

وتعهدت قوى الحرية والتغيير بتسخير كل منابرها و إمكانياتها المتاحة لدعم و إنجاح المواكب.

كما دعت جميع عضوية قوى الحريّة و التغيير في الخرطوم والولايات للمشاركة الفاعلة فى مواكب يوم غدٍ الأحد 31 يوليو 2022م.

وبعثت رسالة للسلطة العسكرية الحاكمة.

ينشر تاق برس نص بيان قوى الحرية والتغيير…

إلى رفاقنا فى لجان المقاومة: لن تسيروا وحدكم

إطلعت قوي الحرية و التغيير على الدعوة الصادرة عن تنسيقيات لجان مقاومة الخرطوم لتنظيم مواكب يوم غدٍ الأحد 31 يوليو 2022م .

فى كل يوم تتكشّف الدوافع الحقيقية لتآمر الانقلابيين على الانتقال المدني الديمقراطي بشتى الصور والأساليب منذ انقلاب 25 اكتوبر الذي عطّل عجلة الانتقال المدني وما تبنّتها ثورة ديسمبر المجيدة من شعارات وحّدت بها أبناء هذا الوطن المعطاء.

إننا في قوى الحريّة و التغيير و التزاماً منا بدعم أي فعل مقاوم و مناهض لهذا الانقلاب نعلن عن دعمنا و مشاركتنا فى هذه المواكب و تسخير كل منابرنا و إمكانياتنا المتاحة لدعمه و إنجاحه، كما ندعو جميع عضوية قوى الحريّة و التغيير في الخرطوم والولايات للمشاركة الفاعلة فى مواكب يوم غدٍ الأحد 31 يوليو 2022م.

رسالتنا للانقلابيين الموجودين فى قصورهم و يرتجفون كل يوم أكثر من اليوم السابق حذر المستقبل المحتوم بإسقاطهم و دحرهم و هزيمتهم قد انبلج وأن هذا المصير المحتوم قادم إليكم و ما تخشونه من وحدة قوى الثورة لإنهاء هذا الانقلاب سياتى و الطوفان الشعبي لإغراقكم فى الطريق إليكم.

سوا بنقدر و حنقدر و حنهزمهم

قوى الحريّة و التغيير – اللجنة الإعلامية

whatsapp
أخبار ذات صلة