السودان : حادثة إعتداء جنسي تقود الكاتب الصحفي حسين خوجلي إلى نيابة المعلوماتية

4٬354

الخرطوم- تاق برس- مثل اليوم الثلاثاء أمام نيابة جرائم المعلوماتية بالخرطوم، الكاتب الصحفي حسين خوجلي، مالك قناة امدرمان وصحيفة ألوان في السودان، بناء على بلاغ مفتوح في مواجهته من قبل مدير عام منظمة حاضرين ناظم سراج.

 

وبحسب معلومات تلقاه (تاق برس) أن الدعوى ضد حسين جاءت على خلفية ما كتبه على حسابه بفيسبوك فيما يتعلق بواقعتى الاعتداء الجنسي في موكب 19 ديسمبر 2021 بالخرطوم، وما اورده من أوصاف مباشرة واتهامات مبطنة تجاه الشاكي.

وكتب ناظم على حسابه على تويتر “على خلفية ما كتبه الصحفي “حسين خوجلي” على مدونته بالفيس بوك فيما يتعلق بواقعتي الإعتداء الجنسي في موكب ١٩ ديسمبر 2021 بالخرطوم وما اورده من اوصاف مباشرة واتهامات مبطنة تجاهنا فقد قمنا بفتح بلاغ في مواجهته بنيابة المعلوماتية سيمثل الثلاثاء بإذن الله أمام نيابة المعلوماتية.. بعد إستجابتنا لطلبه بتأجيل تنفيذ أمر القبض عصر اليوم نسبةً لظروفه المرضية.. مع تعهده بالحضور صباحاً في النيابة سنتقدم من فورنا بطلب لإحالة البلاغ للمحكمة ويعقبه آخرون

واضاف ” بعد أخذ أقوالنا بواسطة وكيل النيابة.. صدر أمر تكليف بالحضور له وكانت حجته أن ما أورده لا يتعدى الإنتقاد من صحفي لشخصية عامة وبعد استماع وكيل النيابة لردنا على هذا الكلام.. قرر وكيل النيابة إصدار أمر قبض في مواجهته.

السودان : حادثة إعتداء جنسي تقود الكاتب الصحفي حسين خوجلي إلى نيابة المعلوماتية السودان : حادثة إعتداء جنسي تقود الكاتب الصحفي حسين خوجلي إلى نيابة المعلوماتية

whatsapp
أخبار ذات صلة